دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-20

((الأولمبي)) يستعد لإندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل

الراي نيوز - الدوحة - أحمد الخلايلة موفد إتحاد الإعلام الرياضي
يدخل المنتخب الأولمبي مواجهته أمام إندونيسيا في الجولة الثالثة والأخيرة، مدافعاً عن حظوظه بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.
وتقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة يوم بعد غدٍ الأحد، من خلال مباراتين بنفس التوقيت حيث يعود المنتخب إلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، بينما تستقبل قطر منتخب أستراليا على ملعب جاسم بن حمد.

وانفردت قطر بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لإندونيسيا، ونقطة لكل من الأردن وأستراليا، حيث ضمن المنتخب القطري الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وكانت الجولة الثانية شهدت فوز منتخب قطر على المنتخب الوطني 2-1، وفوز إندونيسيا على أستراليا 1-0 على ستاد عبدالله بن خليفة.
وقبل ذلك كانت الجولة الأولى شهدت يوم الاثنين فوز قطر على إندونيسيا 2-0، وتعادل أستراليا مع الأردن 0-0.

وأكد عبد الله أبو زمع المدير الفني للمنتخب أن الانتصار وحده هو الذي سيخدم حظوظ بلوغ الدور القادم وقال: سنكون مطالبين بالفوز على منتخب إندونيسيا بغية الوصول إلى النقطة الرابعة وتعزيز فرصة التأهل والنظر كذلك إلى نتيجة مباراة أستراليا وقطر.

وأشاد أبو زمع بتطور منتخب إندونيسيا وانه استحق الانتصار على أستراليا وأن ملامح القوة الاندونيسية ظهرت منذ المباراة الأولى التي خسرها أمام قطر 0-2.
وأكد المدير الفني على نسيان مباراة قطر والتركيز على مواجهة إندونيسيا بالقيام بما يلزم من تحليل المنافس لإيجاد الحلول للخروج بالهدف المنشود، وتجهيز اللاعبين فنياً ونفسياً معولاً على رغبة لاعبينا، والذي اعتبرهم رجال المرحلة الحاسمة.

مدرب المنتخب الإندونيسي الكوري الجنوبي تاي يونغ وفي تصريحات صحفية، أوضح أنه سيستعد جيداً للمواجهة المقبلة أمام المنتخب الأردني القوي، حيث يطمح للتمسك بآمال العبور للدور المقبل وسيعمل على التجهيز بالصورة الجيدة من أجل المحافظة على حظوظ المنتخب بمواصلة مشواره في البطولة.
وأكد البرتغالي اليديو فالي مدرب المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم أنه لن يقوم بتغيير التشكيلة في المواجهة الثالثة أمام المنتخب الأسترالي رغم ضمان العبور إلى الدور الثاني، مؤكداً أن منتخبه يبحث عن انتصار ثالث توالياً من أجل إنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة وصدارة المجموعة.

حسابات التأهل

يعتمد الاتحاد الآسيوي اللجوء إلى المواجهات المباشرة بين المنتخبات في حال التساوي بالنقاط وثم يعتمد فارق الأهداف، وبالتالي تتلخص حسابات الأولمبي بالفوز أولاً على إندونيسيا التي تمتلك اللعب على فرصتي التعادل والفوز وانتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة قطر وأستراليا.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة إفريقيا.

الحكم يتصدر المشهد

تصدر الحكم التايلندي سيفاكورن المشهد في البطولة وهل ساهم بخسارة المنتخب الوطني، حيث تلخصت الملاحظات في الأروقة والجلسات على عدة نقاط كانت أبرزها الإدارة الضعيفة للوقت حيث كان هنالك مبالغة باحتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع عن أحداث الشوط الثاني. كما تم الحديث عن خطأ واضح لمصلحة منتخبنا في الشوط الأول وسبق تسجيل الهدف الأول لقطر كما أن احتساب الخطأ الذي جاء منه الهدف الثاني لم يكن صحيحاً وأن حكم الساحة احتسبه بالرغم من عدم رفع راية المساعد القريب للحالة.

فيما كان التوجه لاعتماد صحة هدف منتخب قطر الثاني وعدم وجود أي خطأ قبل تسجيل الهدف بعد سقوط عون المحارمة، الذي كان قبل تنفيذ الركلة، وأن العودة للفار كانت للتأكد من وجود حالة تسلل.

ترتيب المجموعة بعد الجولة الثانية

ا–قطر ٦ نقاط.

٢–إندونيسيا ٣ نقاط.

٣–الأردن نقطة واحدة.

٤- أستراليا نقطة واحدة.

عدد المشاهدات : ( 414 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .